صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة عامل سقط من الطابق الخامس بجامعة سوهاج الجديدة

خالد حسن

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 08:14 ص

أصيب عامل عمره ١٧ سنة بكسور في الجمجمة إثر سقوطه من الطابق الخامس بمبنى تحت الإنشاء بجامعة سوهاج الجديدة بمدينة سوهاج الجديدة بالكوامل.


تم نقل العامل المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا من المستشفى الجامعي بوصول المدعو إيهاب ا ح م ١٧ سنة عامل مصابا بكسور بجمجمة رأسه ونزيف بالمخ ادعاء سقوطه من الطابق الخامس بمبنى تحت الإنشاء بجامعة سوهاج الجديدة.

وقرر والده احمد ح م ٥٥ سنة عامل أن نجله أثناء عمله بمبنى تحت الإنشاء بجامعة سوهاج الجديدة بالكوامل اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس مما تسبب في إصابته البالغة ونفى الشبهة الجنائية.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث وتبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة  عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر لقي سائق سيارة ربع نقل مصرعه اثر انقلاب سيارته بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز البلينا جنوب سوهاج.

تبين أن إطار السيارة الأمامي تسبب انفجاره في انقلاب السيارة وتم نقل جثة السائق إلى مستشفى البلينا المركزي وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مدير امن سوهاج بلاغا بوصول المدعو محمد ح ع ٣٨ سنة سائق جثة هامدة ادعاء حادث سيارة.

تبين ان السائق عندما كان يسير بسيارته محملة بالبقالة والعطارة اختلت عجلة القيادة بيده بسبب انفجار الإطار الأمامي الأيمن وانقلاب السيارة على جانب الطريق ووفاته وتم نقل الجثة إلى المستشفى ورفع آثار الحادث
 وتولت النيابة التحقيق وقرر شقيقه أمين ٢٧ سنة سائق بمضمون ما جاء بالتحريات.

اقرأ أيضا:  تناولت قرص سام.. مصرع طالبة بسوهاج حزنا على ابنة عمتها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة